الأحد، فبراير 03، 2008

من روائــ(5)ــع الأناشيد




كلنا عُصاة ... كُلنا نلتمس طريق التوية
كلنا يرجوا رحمة الله من بعد الخطيئة
نعم ... كلنا هذا العبد
نشيد : أنا العبد
كلمات : جمال الدين الصرصري
إنشاد الشيخ :
مشاري راشد العفاسي

كلمات النشيد :

أنا العبد الذي الذي كسب الذنوبا *** وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزيناً *** على زلاته قلقاً كئيبا
أنا العبد الذي سُطرت عليه *** صحائف لم يخف فيها الرقيبا
أنا العبد المسيئ عصيت سراً *** فما لي الآن لا أبدي النحيبا
أنا العبد المفرط ضاع عمري *** فلم أرع الشبيبة والمشيبا
أنا العبد الغريق بلج بحرٍ *** أصيح لربما ألقى مجيبا
أنا العبد السقيم من الخطايا *** وقد أقبلت ألتمس الطبيبا
أنا العبد الشريد ظلمت نفسي *** وقد وافيت بابكم منيبا


للاستماع للنشيد :
اضغط هنـا
لتحميل النشيد :
اضغط هنـا
لمشاهدة الفلاش : اضغط هنـا

هناك 6 تعليقات:

وضـّاح يقول...

نشيد جميل
جزاك الله خيرا
:)

eldoctor يقول...

السلام عليكم .. بس حبيت احط بقية كلمات القصيدة .. انا كنت حطيتها فى المدونة عندى قبل كده

http://eldoctorx.blogspot.com/2007/09/blog-post_15.html

طـعـمـة يقول...

وإياكم أخي الكريم وضاح

طـعـمـة يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء أخي الدكتور على الإضافة

ض/خالد يقول...

رغم اني مش بحب التوسع في سماع الاناشيد ....
الا ان النشيد ده جميل ..هو ونشيد أرى الدنيا اللي في روائع الاناشيد 2

طـعـمـة يقول...

جزاك الله خير الكريم خالد

روائع الأناشيد 2 كانت لنشيد (سنخوض معاركنا معهم)
حضرتك تقصد النشيد ده ؟